اهل بيت النبوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهل بيت النبوة

شيعي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصص من الشيعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراقي
Admin



المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

قصص من الشيعة Empty
مُساهمةموضوع: قصص من الشيعة   قصص من الشيعة Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 8:50 am

كان لي جار طيب يدعى (الحاج علاء) ، كان الحاج علاء رجل كبير في السن كبير في التجربة ، كان شبه أمي ، لم يكن ذو علم أكاديمي ، لكنك تُحس إذا حدثك و كأنه أستاذ من أساتذة الكليات الجامعية ، بل كان الكثيرون من هؤلاء الأساتذة يستشيرونه في أمور عديدة و يصدرون عن رأيه ، كان (الحاج علاء) بشوش الوجه ، كثير التبسم ، طيب المعشر لا يمل جليسه ، كما كان كثير التحمل و الصبر خاصة في أواخر أيامه ، رحل الحاج علاء رحمه الله قبل عدة سنوات ، و قد كنت أنا عنده في ساعاته الأخيرة ، حزنت عليه كثيراً لأني طالما استفدت من تجربته و فهمه ... و هنا إحدى تلك الفوائد :
سمعته مرة يناقش أحد الروافض ، و الرافضة مشهورون بالتلاعب بالألفاظ ، و قياس أشياء بأشياء أخرى لا تشبهها في الوقت الذي لا يمكن لعاقل أن يقيس فيه هذه بتلك ، هذا مع تحميلهم النصوص الشرعية ما لا تحتمل ، و أنا لذلك أنهى دائماً عن مناقشة الروافض ما لم يكن المناقش (بكسر القاف) ملماً إلماماً جيداً بمذهب الرافضة و انحرافاتهم و طرقهم في الاستدلال ، لذا أردت أن أطلب من الحاج علاء أن يدع أمرهم لي ، لكنني فوجئت بصحة استدلالاته و قوة حجته ، و طريقته الفريدة في رد شبهات الشيعة ، فقد كان كلما ذكر الرافضي اسم علي رضي الله عنه سأله : أي علي تقصد ؟ ، علينا أم عليكم ، فيقول الرافضي : و هل هناك أكثر من علي واحد ؟!! ، فيقول الحاج علاء رحمه الله بثقة : نعم .. فعلي الذي يتحدث عنه أهل السنة هو علي ابن أبي طالب ، إبن عم رسول الله صلى الله عليه و سلم و زوج ابنته و والد حفيديه ، الصحابي الجليل المجاهد ، البطل الصنديد الذي نذر نفسه لله حتى قتل شهيداً في محراب الصلاة ...
أما عَلِيِّ الذي تتحدثون عنه فهو :

• الإمام المعصوم المفترض الطاعة .
• الجبان الذي لم يجرؤ على أخذ حقه المنصوص عليه في القرآن ، و بلغ به الجبن أن هوجمت فاطمة زوجته ابنة رسول الله رضي الله عنها ولم يدفع عنها ، بل لم يحرك ساكناً إزاء من أهانوا عرضه.
• الذي كان له أنصار و أعوان و محبون كثر ، ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول صلى الله عليه و سلم وترك الأمر للظلمة و المنافقين و المرتدين.
• الذي استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة ..
• الذي كان من أعوان الكافرين المرتدين الظلمة ... ينقل الشيعة على لسان عمر : (لولا علي لهلك عمر)
• الذي كان من المستشارين عند الكفرة منتهكي حق فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه و سلم !!!!
• الذي نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن .
• الذي استأنس بقرب الكافرين الظلمة فزوج أحدهم ابنته (زوج ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب)
• الذي يثني على الظلمة المرتدين المنافقين (انظر ثناءه على عمر في نهج البلاغة)
• الذي كان يشتم ويسب شيعة أهل البيت . (أنظر مقالتنا بعنوان : اقرأوا وصف علي للشيعة)
• الذي لم يكتفِ بتوريث أحد أولاده الحكم من بعده كما فعل معاوية ، بل ورثه لإثني عشر من ذريته فنقض بذلك مبدأ الشورى ..
• الذي كتم العلم فخبأ كتاب الله حتى لا يستفيد منه أحد ، و سكت مع ذلك عن تحريف الظالمين للقرآن .

و قد تعلمت من ذلك الطرح أن الشيعة حين يجادلوننا في علي أو في الحسين أو في غيرهما فإنما يجادلون في أشخاص آخرين غير هؤلاء الصالحين ...
و أقرب شاهد على ذلك مهديهم المنتظر ..
ففي هذه المسألة يلبس علماء الرافضة الحق بالباطل ، فيقول قائلهم كذباً و زوراً : أهل السنة و الشيعة متفقون جميعاً على أنه سيظهر رجل من آل محمد عليه الصلاة و السلام قبيل الساعة ، يحكم الأرض فيملؤها عدلاً بعدما ملئت جوراً ، و لا خلاف بيننا إلا في تفاصيل المسألة ، أما إجمالاً فنحن متفقون على هذه المسألة ..
لكنك لو تأملت (مهديهم) و قرأت رواياتهم فيه لتأكد لك كلام شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله في الرافضة حين يقول :"اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد ، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف ، والكذب فيهم قديم ، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب" منهاج السنة ص 59 جـ 1 .
فمهديهم المزعوم :
• جبان مختبئ في سرداب منذ قرون لا يخرج خوفاً على نفسه من القتل كما جاء في رواية شيعية .
• طفل صغير لم يتجاوز الخامسة من عمره ..
• سيقتل من العرب خاصة أعداداً كبيرة لم يقتل مثلها أحد قبله (ربما كان مهديهم من أقارب الخوئي) !!
• سيهدم المسجد الحرام و مسجد رسول الله و المسجد الأقصى (هذه لم يجرؤ عليها شارون) ..
• سيحكم بشريعة داود (بشريعة ديفيد) !!
• سيظهر عارياً للشمس (ربما ظهر مهديهم على شواطيء قبرص و ليس عند السرداب الذي اختفى فيه ...)!!
• سينادي الله باسمه العبراني (إيل .. إيل .. إيل) ..
• سيحيي أصحاب النبي صلى الله عليه و سلم و أزواجه ليقيم عليهم الحد !!
أرأيتم كيف أنه لا صلة لا من بعيد و لا من قريب بين مهدينا و مهديهم الخرافي الذي سيفعل كل تلك الجرائم ، الذي سيملأ الأرض ظلماً بدلاً من العدل ؟

و الآن نأتي إلى بيت القصيد :

حين يجادلك رافضي في أمر زواج المتعة ، ربما انطلت عليك حكاية أنه يجادلك في أمر ذلك الزواج المؤقت الذي كان على إباحته بعض أهل العلم من أهل السنة ، أو من المعتبرين عند أهل السنة ، فتروح يا مسكين تنقاد إلى جدال عقيم حول ذلك الزواج ، و يفوتك أن خصمك يتحدث عن زواج آخر يختلف اختلافاً جذرياً عن زواج المتعة عند الشيعة ..
فلو تأملت أحكام زواج المتعة عندهم لشاب شعر رأسك قبل المشيب ، و إذاً لعلمت صدق كلامي الذي استفدته من تجربة و ذكاء ذلك الرجل الذي ذكرته في مقدمة هذا الكلام ، لعلمت أنهم يحدثونك عن (زواج) آخر ، اسمه زواج لكنه في الحقيقة ليس له من الزواج إلا الاسم فقط ، و هو عين الزنا ، بل هو أخس من الزنا بمرات و مرات ...
أمر زواج المتعة عند الشيعة يندى له الجبين ، و هو الزواج الذي لا يملك أحد أن يواجه مثله إلا بدس رأسه في التراب خجلاً ..
لأن النصوص التي سوف أوردها هنا ، و المروية في أصح كتبهم ، و المفتراة على أئمة أهل البيت لا يمكن وصفها إلا بأنها :
1. دعوة صريحة للزنا ، زنا يثاب عليه فاعله أكثر من ثوابه على معاشرته امرأته !!!
2. تشريع ديني وتنظيم دستوري للزنا باسم الدين !!!
3. مناداة بالسماح للمرأة المتزوجة بأن تزني باسم المتعة المباحة !!! .
4. مناداة بجواز الاستمتاع بالمرأة في دبرها !!! .
5. إلغاء صريح لشرط الولي و الشهود في عقد الزواج .
6. مناداة بجواز التمتع بأي عدد من النساء في آن واحد ، فلا حد لعدد المتمتع بهن فهن لسن زوجات ولا ملك يمين ، وانما مستأجرات !!!
7. مناداة بأنه لا نفقة ولا قسم ولا سكن ولا ميراث للمستمتع بها !!!
8. تصريح مباشر بجواز التمتع بالزانية واليهودية والنصرانية والمجوسية !!!
9. تصريح بعدم تطبيق أحكام الظهار واللعان والخلع والإيلاء في المتعة !!!
10. تصريح بجواز وهب المستمتع بها لآخرين حتى انقضاء أجل المتعة !!!
وإليكم بعضاً من هذه النصوص من أهم مصادر التشريع الشيعية :
• عن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ قال : قلت لأبي جعفر (ع): للمتمتع ثواب؟ قال : (إذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى !!!!!!! وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده إلا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفر الله له بقدر ماصب من الماء على شعره) . قلت : بعدد الشعر؟! …..قال: (بعدد الشعر). ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)
• عن هشام عن أبي عبد الله (ع) قال : (أني لأحب للرجل أن لا يخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعة في الجماعة) . (وسائل الشيعة 14/443)
عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبد الله (ع) قال: (ما من رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامة ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة) .(الوسائل14/444)
• عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعة أهي من الأربع؟…..فقال: (لا) . (الفروع للكافي 2/34؛ قرب الإسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الاستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)
• عن زرارة عن أبي عبد الله (ع) قال: ذكرت المتعة أهي من الأربع ؟ فقال: (تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات) .(الفروع من الكافي 2/188 الاستبصار 3/147 الوسائل 14/446)

• عن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبد الله ع قال: قلت: إني تزوجت امرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا، قال: (ولم فتشت) ؟‍ . (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
• عن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبد الله (ع) قال: قيل له : أن فلاناً تزوج امرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبد الله (ع) : (ولم سألها) ؟.(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
• عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟ قال : (لا بأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه) .(التهذيب 2/187 الاستبصار 3/143 وسائل الشيعة 14/455)
• عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبد الله (ع) : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟ قال : (نعم وأتق موضع الفرج) !! قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: (وإن رضيت فإنه عار على الأبكار) .(التهذيب 2/187 وسائل الشيعة14/458)
• عن عمار بن مروان عن أبي عبد الله (ع) قال: قلت : رجل جاء إلى امرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه) فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ما شئت من نظر وتنال مني ما ينال الرجل من أهله إلا أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بما شئت فأني أخاف الفضيحة !!!!! . قال : (ليس إلا ما أشترطت) . (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491) .
حين تناقش رافضياً تذكر ما سبق و قلته لك ، ستجد الرافضي عند ذلك في واد و أنت في واد آخر ، ستجده يحدثك عن غير ما تحدثه أنت عنه ، و حين تنتبه لا تنسى أن تدعو بالرحمة في الدارين لي و للحاج علاء ، رحم الله الحاج علاء و أسكنه فسيح جناته ، و أرجو أن ينتفع الإخوة الأحبة بهذا الموضوع حين يودون مناقشة الروافض ...
__________________

الرجوع الى المقدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iiraq26.ace.st
 
قصص من الشيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهل بيت النبوة :: منتدى الشيعة-
انتقل الى: